www.ezz.com...منتدي أصحاب عز
الرسالة دي ظهرت لانك مش مسجل دخولك ... لو كنت عضو معانا اضغط دخول .. ولو انت لسه ضيف يبقي مينفعش تقف عالباب كدا دي حتي وحشه في حقنا سجل يامعلم دول خطوتين وبس ايوة وحياة ابوك سجل اضغط تسجيل ...... متذلناش ياسيدي وفكك بقي وسجل

www.ezz.com...منتدي أصحاب عز



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 طريقه الحفاظ علي الايدي ناعمه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سمسمه
من اصحابنا الشغالين
من اصحابنا الشغالين


انثى عدد الرسائل : 190
الاوسمة :
نقاط : 355
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 23/01/2009

مُساهمةموضوع: طريقه الحفاظ علي الايدي ناعمه   الخميس 17 فبراير - 17:20

]center]كيفية العناية باليدين ؟؟ يديك تخبر عنك الكثير من الاشياء تخبر عن كيف تعيشى حياتك كيف تعتنى بجمالك بشرتك وجسمك حتى يقال ان الايدى تخبر عن عمرك بغض النظر عن عمرك الحقيقى . العناية باليدين لا يوجد عمل الا و تستخدمى فيه يديك ولا يقتصر الامر على ذلك بل تستخدمى يدك فى التعبير عن مشاعرك حزن غضب سعادة و فى الكلام و فى ترك انطباع ايجابى لدى الاخريين العناية باليدين اليدين لها مكانة كبيرة فى حياتك لذا يجب ان تبذلى قدر من الجهد للعناية باليدين يتناسب مع اهمية يديكى فى حياتك مع العلم ان العناية باليدين لا تحتاج سوى خطوات بسيطة و اقل جهد ممكن و فى اسرع وقت كل ما عليكى هو ان تعرفى كيفية العناية باليدين و تتبعى الخطوات التالية للعناية باليدين كروتين يومى فى حياتك.
كيفية العناية باليدين
تتلخص الاجابة على كيفية العناية باليدين فى 1- تاثير التعامل مع المنظفات و الكلور و الماء و كافة الاعمال التى تقومى بها يوميا مريع على يديكى لذلك للعناية باليدين احرصى على ارتداء جوانتى مطاطى عندج القيام بأى اعمال منزلية او فى الحديقة.
2- عند التعامل باليدين تلامس اليد العديد من الاسطح و المواد و تتعرض للتلوث احرصى دائما على ابقاء يديك نظيفة باستمرار و من ان لاخر اعملى حمام ليديكى للتنظيف المتكامل كجزء من العناية باليدين ببساطة ضعى يديكى لمدة 15 دقيقة فى ماء ورد + جلسرين + عصير ليمون او مغلى زهرة الكاموميل.
3- العناية باليدين تتضمن الترطيب المستمر لليدين لان اليدين تتعرض للجفاف بسهولة لذلك احرصى على تواجد كريم مرطب بجوارك من ماركة جيدة لترطيب يديك بعد كل استخدام او استخدمى هذا الكريم المرطب الطبيعى الذى يتكون من 1 ملعقة عسل + 3 ملعقة (زبدة بدون ملح).
4- التعرض لاشعة الشمس من الاسباب التى تؤذى اليدين بشدة للعناية باليدين احرصى قبل الخروج على و ضع كريم واقى من الشمس على يديكى لحمايتهما او استخدمى هذة الكريمات و اللسيونات الطبيعية.
5- العناية باليدين تتضمن الحفاظ على اليدين ناعمة نضرة استخدمى الخلطة التالية لتنعيم يديك تتكون من ملعقة عسل + بيضة + ملعقة جلسرين.
6- قد تكون اليدين جافة للعناية باليدين فى هذة الحالة استخدمى باستمرار خليط من صفار بيضة + ملعقة جلسرين + ملعقة زيت زيتون + عصير ليمون هذا الخليط يخلصك من جفاف اليدين تماما.
7- للعناية باليدين تحتاج اليدين لعمل مساج على فترات متقاربة لزيادة تدفق الدم و تحسين الدورة الدموية و تليين المفاصل و الغضاريف استخدمى زيت الزيتون اثناء المساج.
8- للعناية باليدين يجب تخليص اليدين من الخلايا الميتة التى تتراكم على اليدين من التعرض للعوامل الجوية و كافة الاعمال الاخرى لذلك للعناية باليدين احرصى على تقشير اليدين و تبيض اليدين مرة واحدة اسبوعيا.
لا يمكن ان تغفلى او تتناسى العناية باليدين لان يديك هى عنوانك و مفتاح شخصيتك وكما اتضح ان كيفية العناية باليدين بسيطة و لا تحتاج الى مجهود كبير لذلك قومى من الان وابدئى العناية باليدين.
علق على المقال رأيك مهم
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
طريقه الحفاظ علي الايدي ناعمه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.ezz.com...منتدي أصحاب عز :: المنتدي الاجتماعي :: للبنات فقط-
انتقل الى: