www.ezz.com...منتدي أصحاب عز
الرسالة دي ظهرت لانك مش مسجل دخولك ... لو كنت عضو معانا اضغط دخول .. ولو انت لسه ضيف يبقي مينفعش تقف عالباب كدا دي حتي وحشه في حقنا سجل يامعلم دول خطوتين وبس ايوة وحياة ابوك سجل اضغط تسجيل ...... متذلناش ياسيدي وفكك بقي وسجل

www.ezz.com...منتدي أصحاب عز



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 18عاما ومقص الطبيب في معدته!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سمسمه
من اصحابنا الشغالين
من اصحابنا الشغالين


انثى عدد الرسائل : 190
الاوسمة :
نقاط : 355
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 23/01/2009

مُساهمةموضوع: 18عاما ومقص الطبيب في معدته!    الأحد 13 فبراير - 18:36

، الغريب في هذه الواقعة ليس لأن الطبيب نسي 'المقص' في بطن المريض.. وانما لان المريض عاش وبداخله هذا الجسم الغريب 18 عاما وكلما هاجمته بعض الآلام في معدته ظن أن الأمر مجرد مغص بسيط يذهب بقرص مسكن أو كوب شاي ساخن.. لكن لكل شيء نهاية!

وهذه هي حكاية عم مصطفي مع المقص ...!
مصطفي محمد في العقد الرابع من العمر.. احلامه بسيطة .. كل همه الحصول علي لقمة العيش من أجل أولاده ذات يوم شعر بآلام حادة في بطنه أثناء ذهابه لعمله.. لم يشغل تفكيره بهذا الألم اعتقادا منه انه ربما يكون بردا او مغصا بسيطا!
تمر الايام والألم يتكرر في نفس المكان ولكن بصورة أشد فذهب إلي الطبيب الذي شخص الحالة بصفة مبدئية حتي يجري عم مصطفي اشعة علي المعدة!
المفاجأة ان الأشعة أظهرت شيئا غريبا في معدته!هناك مقص في بطن عم مصطفي!.. ربما لم يكن هذا غريب ­لأننا اصبحنا نقرأ باستمرار عن اطباء نسوا 'الفوط' في بطون مرضاهم.. وانما الغريب ان مصطفي ظل هذا المقص في بطنه 18 عاما عندما نساه الطبيب اثناء جراحة اجراها له وهي قرحة في المعدة! إنذار علي يد محضر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
18عاما ومقص الطبيب في معدته!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.ezz.com...منتدي أصحاب عز :: الاخبار والصحف :: اخبار الحوادث-
انتقل الى: